أخبار وطنيةكأس إفريقيا للأمممنافسات إفريقية

“كاف”: كأس إفريقيا ستقام بالمملكة المغربية وفق أعلى المعايير

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، جاهزية المملكة المغربية لتنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان 2025″، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

وأبرز “كاف” في مقال نشره في موقعه الرسمي، بخصوص استعدادات المغرب لتنظيم كان 2025: “شهد البلد الواقع في شمال القارة الإفريقية، تطورات كبيرة في البنية التحتية لكرة القدم، وفي مكانته العالمية”.

وأوضح المصدر ذاته، أن التجربة التي اكتسبها المغرب في تنظيم الأحداث الكبيرة لكرة القدم، تجعله “مستعد تماما لاحتضان العرس الكروي القاري، وترسيخ سمعته كبلد مضيف للفعاليات الكبرى في كرة القدم”، مشيرا إلى أن المغرب يتوفر على مرافق حديثة وبنية تحتية قوية، تجعله مؤهلا لإقامة المنافسة القارية “وفق أعلى المعايير”.

وأضاف: “يستعد المغرب بملاعب حديثة، وجماهيره عاشقة لكرة القدم، وخبرة حديثة في استضافة البطولات الكبرى، لتقديم كأس أمم إفريقيا رائعة”.

وأتم: “ستكون المدن الرئيسية المرشحة لاستضافة المباريات في نسخة 2025، هي الدار البيضاء، الرباط، مراكش، أكادير وطنجة. ويُتوقع أن يلعب ملعب محمد الخامس الشهير، في الدار البيضاء، والذي استضاف النهائي عام 1988، دورا مركزيا مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق