Site icon Sport 1 سبور

سابينتو: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام السوالم ولم أفهم ما حدث في الشوط الثاني

أكد الإطار البرتغالي ريكاردو سابينتو مدرب الرجاء الرياضي، أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة التي مني بها الفريق الأخضر أمام شباب السوالم (2-1)، برسم الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.

وقال سابينتو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: “بدأنا المباراة بعدوانية وبضغط عال ولم نترك الخصم يلعب الكرة، نعلم أنه من الصعب اللعب هنا، إلا أننا خلقنا فرصا سانحة للتسجيل”.

وأضاف: “في هذا الأسبوع لم يتدرب جميع اللاعبين معي، نظرا لأنه كان هناك معسكر المنتخب، لكننا بالرغم من ذلك قمنا بأشياء جيدة في المباراة”.

وتابع: “في الشوط الثاني قمت بتصحيح بعض الأمور، وقلت للاعبين علينا أن نخلق المزيد من الفرص، زريدة سجل هدفا رائعا، وهذا جعلنا نبدأ النصف الثاني من المباراة بشيء جيد، لكن بعد ذلك لا أفهم ما حدث، من الطبيعي أن يقوم الخصم بردة فعل وأن يسجلوا هدفا وهذا أمر عادي كنا نعرفه”.

وأوضح: “أنا المسؤول عن النتيجة لأنني أنا المدرب، لم يكن لدينا وقت كثير للاستعداد جيدا، وأنا أتعرف على فريقي يوما بعد الآخر، شاهدت الكثير من المباريات. سأواصل العمل على مثل هذه الحالات، وإعطاء الثقة للاعبين. بالنسبة لي النتيجة ليست عادلة، بالرغم من أن الخصم قام بردة فعل، وكنا سنستقبل هدفا، لكن خسارة المباراة أمر كثير”.