أخبار وطنيةالمنتخب الأولمبي

السكيتوي: أرهقتنا مواقف الأندية الأوروبية وكريستال بالاس صدمنا

أكد الإطار الوطني طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، أن مجموعة من الأندية الأوروبية منعت اللاعبين من المشاركة مع العناصر الوطنية في أولمبياد باريس 2024.

وقال السكتيوي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس: “عانينا طيلة الفترة السابقة، لقد أرهقنا بسبب موقف الأندية الأوروبية التي حاولت بشتى السبل منع اللاعبين من الحضور”.

وأضاف: “إسماعيل الصيباري من آيندهوفن، وآدم آزنو لاعب بايرن ميونيخ، والثنائي المنتقل حديثا للدوري البرتغالي الوزاني والبكراوي، أما الصدمة الكبيرة كانت من كريستال بالاس الذي منعنا من الاستفادة من خدمات شادي رياض، فحتى ليلة الأمس كنت أحاول مع اتحاد الكرة ولم يرضخوا”.

وأوضح: “العبرة بمن حضر، يجب أن نثق في المجموعة، لدينا حضور محترم لعناصر تواجدت مرارا في معسكرات الأسود، 10 لاعبين أصحاب خبرة مع المنتخب الأول، فضلا عن 3 من الأسود يتقدمهم حكيمي”.

وواصل: “راعينا السرية في المباريات والمعسكرات، وقد كان هذا مقصودا، التحضيرات كانت مثالية، والاستعدادات المقبلة ستنطلق من مجمع محمد السادس حتى التواجد في ليون بفرنسا، علينا خوض ودية يوم 18 من الشهر الحالي قبل ضربة البداية أمام الأرجنتين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق