أخبار وطنيةالبطولة برو 1

نابي مودعا الجيش الملكي: أنا مقتنع بأن الفريق سيستمر في النمو وسيبقى في قلبي

وجه الإطار التونسي محمد نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي، رسالة وداع لمكونات الفريق العسكري، بعد تعاقده مع كايزرشيفز الجنوب إفريقي.

وأكد نابي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “أغادر بذكريات ومودة عميقة للنادي وأنصاره. أنا مقتنع بأن الجيش الملكي سيستمر في النمو وسيبقى النادي في قلبي”.

وفيما يلي نص رسالة الوداع:

أيها الجنود الأعزاء، احترامًا لكل الدعم الذي قدمتموه لي، يجب أن أوضح الموقف. بمشاعر متضاربة أعلن أن رحلتي كمدرب للجيش الملكي قد انتهت. بعد موسم صعب من العمل الشاق واللحظات المكثفة التي تقاسمناها معًا، حان الوقت لأقول وداعًا.

أريد أن أعرب عن امتناني العميق لجميع الداعمين الذين كانوا مصدرًا دائمًا للتحفيز والدعم. لقد كان دعمكم وتشجيعكم وشغفكم الذي لا يتزعزع للنادي ذا قيمة كبيرة طوال فترة وجودي هنا. اعلموا أنني بذلت كل ما في وسعي، رغم القيود، مع الجهاز الفني واللاعبين، من أجل أن ينهي هذا النادي العظيم الموسم بلقب. لقد قرر الواقع الميداني خلاف ذلك، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، يجب علينا قبوله.

إلى اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الإداري بأكمله، أشكركم على تفانيكم واحترافكم والتزامكم. أشكر الجنرال حرمو على دعمه، خاصة خلال الأوقات الصعبة، وكذلك الرئيس السيد الأيوبي والعقيد السيد مالك على الثقة التي أولوني إياها.

أغادر بذكريات ومودة عميقة للنادي وأنصاره. أنا مقتنع بأن الجيش الملكي سيستمر في النمو وسيبقى النادي في قلبي.

وأخيرا، أشكر الشعب المغربي على حسن ضيافته واحترامه. بغض النظر عن المدينة، كنت دائمًا أحظى باستقبال جيد واحترام، وأشكرك على ذلك.

كرجل ذو مبدأ، أخاف الله. احتراما للأنصار، لن أقوم بتقييد التعليقات. أتفهم أن بعض المعجبين قد يأخذون هذه الأخبار بشكل سيء وقد يلجأون إلى الإهانات، لكن اعلموا أنني أغادر مع احترامي العميق لكم جميعًا. هذا هو تصريحي الوحيد حول هذا الموضوع، وبالتالي فإن التصريحات التي نشرت في وسائل الإعلام غير صحيحة.

مع كل امتناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق