Site icon Sport 1 سبور

ممثل جماهير الجيش الملكي لـ”سبور1″: منعنا من التنقل لمساندة فريقنا لم يعد مقبولاً

تلقت جماهير الجيش الملكي، خبر منعها من التنقل إلى العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، بغية حضور مباراة “العسكري”، أمام فريق الرجاء البيضاوي، بكلاسيكو حارق، برسم الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، والذي سيقام فوق أرضية ملعب “العربي الزاولي”.

وارتباطا بذات الموضوع، أعرب يوسف الشعبي، ممثل جماهير الجيش الملكي، في تصريحه لموقع سبور1.ما، أن موضوع المنع لم يعد مقبولا لذا الجماهير العسكرية، خاصة وأنه يحرمها من القيام بالمهام المنوطة بها، والمتركزة بالأساس في مساندة النادي، خاصة في المواعيد الكبرى والمباريات الصعبة.

يوسف الشعبي أوضح في ذات التصريح، أن موضوع المنع، الذي انطلق منذ ثلاث سنوات ماضية، تمت مناقشته مرارا وتكرارا مع الاجهزة الأمنية المختصة، بغية رفعه وعودة الجماهير العسكرية إلى التنقل، لكن النقاش لم يأتي بالنتيجة المرجوة منه، وبالتالي استمرار منع أي مشجع لا يحمل بطاقة وطنية، صادرة عن سلطات المدينة المستضيفة، من الدخول إلى مدرجات الملعب.

المتحدث للموقع، أكد أن الدواعي الأمنية التي يتم بموجبها منع تنقل الجماهير، غير مبررة، خاصة مع إقبال المغرب على استضافة مواعيد كروية جد هامة، سواء على الصعيد القاري والعالمي، متسائلا “هل سيتم منع جماهير الدول المشاركة من التنقل؟”