Site icon Sport 1 سبور

وينرز: بلاغ العصبة يدعو للقمع وتكميم الأفواه

يستمر التصعيد الذي أعلن عنه فصيل ألترا “وينرز”، من خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جدد الفصيل المساند لنادي الوداد البيضاوي، رفضه التام والقاطع لكل ما جاء في بلاغ العصبة الاحترافية بقيادة عبد السلام بلقشور.

وأضاف  بلاغ “الوينرز”، أن كل ما جاء في بلاغ العصبة الاحترافية، هو تطبيق واضح وصريح لمفهوم القمع وتكميم الأفواه، وفرض الجبروت وإخضاع الأندية لسلطة العصبة، وهو الشيء الذي يرفضه الفصيل، خاصة وأن مديرية التحكيم اعترفت من تلقاء نفسها بوجود أخطاء تحكيمية بالبطولة، وهو الشيء الذي تم نفيه في بلاغ العصبة.

كما أكد الفصيل المساند للوداد البيضاوي، أن “اعتراف المديرية نهاية كل أسبوع بأخطاء التحكيم، يدين العصبة الاحترافية المطالبة بتقديم اعتذار للرأي العام الوطني، عن الوضع المتردي الذي تعيشه البطولة الوطنية، والتي تسيء لسمعة البلد المنظم للمونديال”.

وأصر “الوينرز”، على أن الوداد البيضاوي مستهدف ومنذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، مما لا يترك مجالا للشك، أن هناك عناصر تتكالب على النادي للإطاحة به، وباستخدام كل الوسائل الممكنة، لذا توجهوا وبشكل مباشر بدعوة صريحة إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع،  باعتباره المسؤول الأول عن كرة القدم الوطنية، بغية تقديم حلول فورية لمعالجة الوضع المتأزم الذي تعيشه البطولة الوطنية.