أخبار وطنيةالبطولة برو 1

نهضة الزمامرة: “سنلجأ إلى اللجان القضائية ضد الدفاع الجديدي بعد استفزازاته”

أكد نهضة الزمامرة، أنه سيلجأ إلى اللجان القضائية المختصة ضد الدفاع الحسني الجديدي، بعد الخلاف الذي نشب بين الطرفيْن، بعد منع مسؤولي الفريق الدكالي من الولوج إلى ملعب أحمد شكري، في مباراتهما برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.

أكد نهضة الزمامرة، أنه سيلجأ إلى اللجان القضائية المختصة ضد الدفاع الحسني الجديدي، بعد الخلاف الذي نشب بين الطرفيْن حول محاولة حضور 20 شخصاً من الفريق الجديدي لمباراة الفريقيْن وعدم السّماح لهم بالولوج إلى “ملعب أحمد شكري”.

وأوضح نهضة الزمامرة في بلاغ رسمي: “يُعلن النادي لجوءه إلى اللجان القضائية المختصة على إثر الاستفزازات التي تعرضت لها اللجنة المنظمة من طرف رئيس الدفاع الحسني الجديدي الذي كان مرفوقاً بأحد أعضاء المكتب المسير”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم “تسجيل 20 شخصاً” وصف بعضهم بـ”الغرباء” عن المكتب المسير للنادي الجديدي، مُردفاً: “إنه إصرار غريب من رئيس الدفاع الجديدي على حضور المقابلة في خرق واضخ للقرار العاملي القاضي بإجراء المباراة بدون جمهور” على حد تعبيره.

وكان الدفاع الجديدي قد أكد في بيان رسمي: “في الوقت الذي كان على المكتب المسير لنادي أتلتيك الزمامرة أن يتقدم باعتذار صريح، على سوء السلوك وعلى منع مسؤولي النادي من دخول ملعب أحمد شكري الذي احتضن مباراة فريقنا أمام نهضة الزمامرة، فإن البلاغ اختار أن يحرف النقاش، وأن يضلل الرأي العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق