أخبار وطنيةالبطولة برو 1

مسحة سلبية لأولمبيك خريبكة قبل مواجهة ا.طنجة

جاءت نتائج المسحة الطبية، التي خضع لها لاعبو نادي أولمبيك خريبكة والجهاز الفني، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، سلبية، وذلك قبل مباراته ضد اتحاد طنجة.

وتدخل المسحة الطبية التي خضع لها أولمبيك خريبكة، في إطار البروتوكول الصحي الذي أقرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشراكة مع السلطات الصحية المختصة.

وتلعب مباراة أولمبيك خريبكة وضيفه اتحاد طنجة، اليوم الجمعة 24 شتنبر 2021، بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى