أخبار وطنيةالبطولة برو 1

كابيلو أفضل لاعب في لوصكيا لشهر شتنبر

اختارت جماهير فريق أولمبيك خريبكة، اللاعب البوتسواني كابيلو سيكانيينج، أفضل لاعب في شهر شتنبر الماضي.

وحصل كابيلو سيكانيينج على جائزة أفضل لاعب لشهر شتنبر، في الاستفتاء الذي طرحته إدارة الفريق الخريبكي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، للتصويت على أحسن لاعب خلال الشهر الماضي.

ويذكر أن أولمبيك خريبكة يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب الخاص بالبطولة الاحترافية، بما مجموعه 5 نقاط، إلى جانب المغرب الفاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى