أخبار وطنيةالبطولة برو 1
قرار جديد من البنزرتي للاعبيه الأساسيين

منح فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمس الأحد راحة للاعبي الفريق الذين لم يسافروا إلى جنوب إفريقيا لخوض المباراة أمام مضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي، والتي أجريت أول أمس السبت، وانتهت بهدف لصفر لحساب الجولة الخامسة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
وفضل البنزرتي، إراحة لاعبيه قبل العودة غذا الاثنين، لاستئناف تداريبهم تحضيرا للمباراة التي يحل فيها الوداد، الأربعاء المقبل، ضيفا على سريع وادي زم، لحساب الدورة 11 من منافسات البطولة الوطنية.
ويواصل الوداد تحضيراته لمباراته أمام سريع وادي زم تحت إشراف البنزرتي بمساعدة نادر المياغري مدرب حراس مرمى الفريق بعد انتقال لاعبيه الاحتياطيين إلى جنوب إفريقيا منذ يوم الأربعاء الماضي لمواجهة كايرزشيفز.



