فيديو.. نغيز : نتيجة المباراة منطقية وأنتظر الميركاتو للتعاقد مع مهاجم قناص
اعتبر نبيل نغيز مدرب فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، أن نتيجة التعادل التي حسمت مباراة فريقه وفريق أولمبيك ضمن الجولة الثالثة من البطولة الوطنية، بالمنطقية.
وأفاد نغيز في تصريح لقناة الرياضية، ” النتيجة كانت منطقية، لأننا اشتغلنا في الشوط الثاني، خاصة بعد تلقي الهدف، كانت ردة فعل قوية من اللاعبين، الذين أشكرهم كثيرا، لأننا نساير مرحلة صعبة جدا، والكل يعلم الظروف التي نشتغل فيها، وأعود لتأخر استعدادات الفريق لكن هذا لا يعني اني أبحث عن مبررات”.
وأضاف نغيز ” العلامة الكاملة للاعبين الذين لعبوا وأمنوا بإمكانياتهم حتى اخر لحظة، وكانت لديهم الرغبة في إضافة الهدف الثاني، وعلى العموم فإننا نتحسن من دورة لأخرى”
وتابع ” أتمنى أن نتقدم في عملنا، لكن في كرة القدم دائما ما يجب إنهاء الجهد بتسجيل الأهداف، لدى سنبحث عن أسس أخرى للوصول للمرمى، في انتظار الميركاتو الشتوي للتعاقد مع مهاجم قناص”.



