أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو.. نجار: أهنئ لاعبي يوسفية برشيد على الأداء الجيد

هنأ الإطار الوطني، عبد الرحيم نجار، مدرب يوسفية برشيد، لاعبي فريقه على المباراة الكبيرة التي قدموها أمام اتحاد الفتح الرياضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وقال عبد الرحيم نجار في تصريح لقناة الرياضية، إن يوسفية برشيد أخذ الحيطة والحذر خلال الشوط الأول، مشيراً إلى أن الجولة الثانية قام ببعض التغييرات التي أعطت أكلها، رغم تلقي فريقه لهدف قاتلا في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

وفرض يوسفية برشيد، التعادل الإيجابي هدف لمثله على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي، ليلة أمس الجمعة 17 شتنبر 2021، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة الثانية من الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى