أخبار وطنيةالبطولة برو 1
فيديو..مبينزا:”جئت إلى الوداد لتسجيل أكبر عدد من الأهداف وسأقدم أفضل ما لدي”
قال المهاجم غي مبينزا القادم من جمهورية الكونغو برازافيل، إنه حظي باستقبال جيد منذ قدومه إلى المغرب لتعزيز فريق الوداد الرياضي.
وأضاف مبينزا في تصريح خص به الموقع الرسمي للفريق “أعرف الوداد جيدا لقد مر هنا اخواني الكبار مويتيس وفابريس، أشكر الجماهير على حفاوة الاستقبال واعدهم بتقديم مستوى جيد الإسعادهم… “.
وأكمل مبينزا ” سأسعى للتويج هنا مع الوداد بالالقاب، لاسعاد الجماهير الودادية وتسجيل العديد من الأهداف لحصد لقب هدف البطولة الوطنية الاحترافية”.
يذكر أن الوداد الرياضي حسم مجموعة من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية، على غرار الجناح صلاح الدين بن يشو ومتوسط الميدان جلال الداودي واللاعب شُعيب فيضي.



