أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو.. كازوني: سعيد بأداء لاعبي اتحاد طنجة رغم الهزيمة

أكد الإطار الوطني بيرنارد كازوني مدرب إتحاد طنجة، أنه سعيد بما قدموه لاعبو اتحاد طنجة أمام الوداد الرياضي، رغم الهزيمة بهدفين لصفر. لصفر.

وقال كازوني في تصريح لقناة الرياضية، “واجهنا الفريق البطل، حاولنا وضع بعض الأشياء في أماكنها، إشتغلنا لثلاثة أسابيع هو وقت غير كافي يتطلب المزيد من العمل، عملنا بكل جهد خلقنا متاعب للفريق الخصم، لكن لديهم إمكانيات عالية إستغلوا الفرص التي أتيحت لهم”.

وتابع المتحدث نفسه، “كنت أتمنى أن تكون الأمور معاكسة لكن نحن نواجه الوداد، يلزمنا المزيد من العمل، على العموم أنا سعيد بما قدمه لاعبو الفريق، هناك فرق شاسع بين المباريات الودية والرسمية”.

وانهزم اتحاد طنجة، أمام الوداد الرياضي، بهدفين دون مقابل، عشية اليوم الأحد 12 شتنبر 2021، في المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى