أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو.. فوزي جمال: خلقنا الفرص في الشوط الأول وفشلنا في المرتدات بعد الركون للوراء

كشف فوزي جمال مدرب فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، أن المواجهة التي جمعت فريقه بالمولودية الوجدية، مرت على مراحل خصوصا في الشوط الأول الذي وصل فيه القرش المسفيوي الى مرمى الخصم وكان قريبا من تسجيل أكثر من هدف.

وصرح فوزي جمال لقناة الرياضية، بأن الشوط الأول عرف تركيز كبير من طرف مجموعته التي خلقت فرص للتسجيل، وكان أكثر تركيز في استرجاع الكرة، وقد سجلنا في الشوط الأول وبدأنا بنفس التفكير في الشوط الثاني، لكن تراجعنا للوراء بعد الهدف، نظرا لضمان ثلاث نقاط، جعلنا نجد صعوبات في الدقائق الأخيرة لأن المولودية اندفع للبحث عن التعادل، فضلا عن التوقفات الناتجة عن الأخطاء، لأننا دافعنا واعتمدنا على الهجمات المضادة، التي لم نستغلها بالشكل المطلوب”.

وأضاف ” في بداية هذا الموسم لاتزال الصعوبة قائمة ، لكن سنشتغل بجد ، لأن الأداء تحسن كثيرا مقارنة مع المباراة الأولى وهناك وغبة، وما علينا سوى انتظار القادم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى