أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو.. بنهاشم: نجحنا دفاعيا وفشلنا في بناء المرتدات

أكد محمد أمين بنهاشم، مدرب فريق الفتح الرباطي، أن المباراة امام المغرب الفاسي، كانت صعبة بسبب هزيمة الفريق الفاسي في الدورة الماضية أمام فريق شباب السوالم.

وأوضح مدرب الفتح أن المغرب الفاسي دخل المباراة من اجل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، لذلك قرر اللعب بخطة دفاعية، لتفادي ترك مساحات في الخلف للاعبي الماص.

واعترف بنهاشم أن فريقه كان أفضل دفاعيا، بينما لم ينجح في بناء مرتدات هجومية، التي كان يرغب في الاعتماد عليها من أجل تسجيل أهداف في مرمة الماص.

وشدد مدرب الفتح أنه فريقه بحاجة إلى تحسين مستواه هجوميا، ليكون أفضل في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى