أخبار وطنيةالبطولة برو 1
فيديو.. بنشيخة: لعبنا مباراة قوية مع لوصيكا
أكد الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، أنه مباراة فريقه ضد أولمبيك خريبكة كانت قوية.
وقال بنشيخة في تصريح لقناة الرياضية، إنه يشكر لاعبي الفريقين على العطاء الذي قدموه، مشيراً إلى المباراة كانت مفتوحة وعرفت مجموعة من الفرص الضائعة من الجانبين.
وتابع المصدر ذاته، أن لاعبي الدفاع الجديدي قدموا مباراة في المستوى، في الوقت الي أشاد فيه بأداء أولمبيك خريبكة.
وتعادل أولمبيك خريبكة مع ضيفه الدفاع الجديدي، بهدفين لمثلهما فس المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت 03 أكتوبر 2021، بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي.



