أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو..الركراكي: المحمدية أغلق المنافذ ولم يلعب الكرة

أكد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، أنه كان يعتقد أن شباب المحمدية، سيلعب الكرة ويبحث عن أهداف، غير أنه تراجع إلى الوراء أغلق جميع المنافذ.

وأوضح الركراكي في تصريح لقناة “الرياضية”، أن شباب المحمدية كان جيدا مع بداية المباراة، قبل أن يتحكم لاعبوه في الكرة ويرجع الفريق المضيف إلى الوراء.

وأضاف المدرب الودادي أنه حاول تسجيل الأهداف، وأقدم على تغييرات لتعزيز الهجوم غير أنه لم ينجح في تحقيق المراد، مبديا رضاه على المستوى الذي ظهر به لاعبوه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى