أخبار وطنيةالبطولة برو 1
فيديو.. الحيمر: الفوز على لوصيكا كان مستحقا
أبدى الإطار الوطني رضوان الحيمر، مدرب شباب السوالم، ارتياحه التام، بعد نتيجة الفوز التي حققها فريقه على أولمبيك خريبكة بهدفين مقابل واحد.
وقال الحيمر في تصريح لقناة الرياضية، إنه يشكر اللاعبين على المجهودات الجبارة التي قدموها، رغم أنهم لعبوا المباراة ضد الرجاء الرياضي يوم الجمعة الماضي.
وأضاف ذات المتحدث، أن الفوز الذي حققه فريقه كان مستحقا، مبرزا أن أولمبيك خريبكة كان سيطر فقط على خمس دقائق من المباراة ونجح في التسجيل فيها، في الوقت الذي أكد فيه أن شباب السوالم سيطر على أغلب فترات المباراة.
وفاز شباب السوالم على ضيفه أولمبيك خريبكة، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين 28 شتنبر 2021، بالملعب البلدي بمدينة برشيد، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي.



