أخبار وطنيةالبطولة برو 1
فيديو.. إيبنغي يتحسر على الفرص الضائعة أمام الجيش
تحسر الإطار الكونغولي فلوران إيبنغي مدرب نهضة بركان، على الفرص الضائعة التي أتيحت لفريقه أمام الجيش الملكي.
وقال إيبنغي في تصريح لقناة الرياضية، “سجلنا هدفا لكن رأيتم الفرص الواضحة التي أتيحت لنا في الحقيقة تحكمنا في مجريات اللقاء، أقل ما كنا نتحصل عليه هو نتيجة التعادل”.
وتابع المتحدث نفسه، “فقدنا مرة أخرى نقطتين كما هو الحال في الأسبوع الماضي، علينا أن نصبح أكثر فعالية أمام المرمى، بالعودة لشريط المباراة لعبنا خارج الميدان أمام الجيش”.
وأضاف مدرب نهضة بركان، “الجيش الملكي إستغلوا فرصة واحدة من كرة ضائعة سجلوا من خلالها الهدف كانوا أكثر واقعية بخلاف فريقي، علينا مواصلة العمل، اليوم سنعود بندم شديد على النتيجة، لايمكن القول أننا سعداء “.



