أخبار وطنيةالبطولة برو 1
فيديو.. أجواء إيجابية في أول حصة تدريبية للخضر بعد الفوز الكبير على السوالم

أجرى فريق الرجاء الرياضي أول حصة تدريبية بعد مباراته أمام فريق شباب السوالم، خصصت لإزالة العياء بالنسبة للاعبين الذين لم شاركوا في مباراة أمس الجمعة.
وأجرى باقي لاعبي الفريق الأخضر الآخرين حصة تدريبية عادية للحفاظ على لياقتهم في انتظار مشاركتهم في المباريات المقبلة.
وحقق الرجاء فوزا كبيرا على حد السوالم بثلاثة أهداف لصفر، ليحافظوا على انطلاقتهم القوية في بداية الموسم الرياضي الحالي.



