أخبار وطنيةالبطولة برو 1
فحوصات جديدة للاعبي الرجاء بسبب حالات كورونا

اضطر فريق الرجاء الرياضي إلى إخضاع لاعبيه لفحوصات طبية جديدة للكشف عن فيروس صباح اليوم (السبت)، بعد تسجيل عدة حالات في صفوف أندية المربع الذهبي لدوري عصبة الأبطال والكاف.
وكانت نتائج المسحة الأولى التي خضع لها الرجاء جاءت سلبية، وأكد عدم إصابة أي لاعب بالفيروس المستجد، قبل أن يخضع اللاعبون والأطقم المرافقة لفحوصات جديدة.
وينتظر الرجاء نتائج الفحوصات الطبية للتأكد من سلامة لاعبيه، تحسبا للمواجهة القوية التي ستجمع النسور بفريق الزمالك المصري، برسم نصف نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية.
ويعاني الرجاء من غياب 6 لاعبين خمسة منهم بسبب الإصابة ويتعلق الأمر بكل من عمر بوطيب، وعبد الجليل جبيرة، وسند الورفلي، وعبد الرحيم شاكير، فابريس نغوما، إلى جانب حميد أحداد الذي غادر الفريق بعد انتهاء إعارته.



