أخبار وطنيةالبطولة برو 1
عطلة قصيرة للاعبي الجيش بعد نهاية الموسم

منح عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، لاعبي فريقه عطلة قصيرة بعد نهاية المباراة التي انهزم فيها فريقه أمام الرجاء الرياضي بهدفين لواحد.
وحدد طاليب مدة العطلة التي منحها للاعبيه في 10 أيام على أن يلتحقوا بعدها بالمركز الوطني بالمعمورة لبدء استعداداتهم للموسم الكروي المقبل.
وأنهى الجيش منافسات الموسم المنتهي في الرتبة السادسة وراء فريق مولودية وجدة الذي احتل الرتبة الخامسة، وساعدته مبارياته الأخيرة في الارتقاء في سلم الترتيب، إذ حقق انتصارات متتالية بعد 10 مباريات كانت نتائجها تتأرجح بين التعادل والهزيمة.



