أخبار وطنيةالبطولة برو 1

عطلة خاصة للاعبي الجيش بعد ديربي الرباط

يستفيد لاعبو فريق الجيش الملكي من ثلاثة أيام راحة، بعد تعادلهم مع اتحاد الفتح الرياضي، في ديربي العاصمة الرباط.

ومنح الطاقم التقني للفريق العسكري بقيادة سفين فاندربروك، ثلاثة أيام راحة للاعبين، على أن تعود المجموعة إلى استئناف التداريب يوم الخميس المقبل 07 أكتوبر 2021، بإجراء حصص تدريبية استعدادا للدوري الاحترافي.

وتوقفت منافسات البطولة الاحترافية، مباشرة بعد إجراء مباريات الجولة الخامسة، من أجل فسح المجال أمام المنتخب الوطني لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2021.

وتعادل الجيش الملكي مع الفتح الرياضي، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد 03 أكتوبر 2021، على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى