طاقم تدريبي مغربي يتولى قيادة نادي سعودي

حط طاقم فني تدريبي مغربي، الرحال بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، في أفق الإشراف على تدريب نادي المحمل السعودي، بعقد سيمتد لمدة أربعة مواسم رياضية، انطلاقا من الموسم الرياضي الجاري.
ويتكون الطاقم المذكور من الإطار الوطني أمين لشهب الذي سيشغل مهمة مدرب الفريق الأول وكمدير تقني على مستوى الأكاديمية، إضافة إلى مهدي الفرخ كمدرب حراس و المعد البدني الشاب زكرياء مستغفير، إضافة إلى محمد الخالدي الأخصائي في الطب الطبيعي.
ويدخل ضمن الأهداف المسطرة بين كلا الطرفين إرجاع هبة نادي المحمل وتحقيق الصعود لقسم المحترفين، دون نسيان تكوين في المستوى لأكاديمية الفريق على طول الأربع سنوات القادمة.
ولقي الطاقم المغربي الشاب في استقبالهم المنسق العام لنادي المحمل السعودي رشيد الدحماني، نيابة عن رئيس مجلس إدارة الفريق الأستاذ محمد فوزان السويلم.
وتخضع الأسماء المذكورة لفترة العزل الصحي قبل الإلتحاق بتداريب ناديهم الجديد، نظرا لما يعيشه العالم من مخلفات فيروس كورونا المستجد.



