أخبار وطنيةالبطولة برو 1
شيكات للاعبي الوداد قبل مباراة التتويج أمام الفتح

عقد سعيد الناصري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمس الجمعة اجتماعا مع لاعبي فريق الوداد الرياضي بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.
وقالت مصادر موثوقة، إن الناصري انتقل للقاء لاعبي الوداد من أجل تسليمهم شيكات تخص منحة الشطر الثالث التي يدينون بها للفريق قبل متم الموسم الكروي الجاري، وذلك للرفع من معنوياتهم من أجل الفوز في مباراة غد أمام فريق الفتح الرباطي.
وحسب المصادر ذاتها، فإن الناصري أخبر لاعبي الوداد بأنه سيقتطع نسبة تتراوح ما بين 20 و25 في المائة من منحة الشطر الثالث، مبرزا أنه لم يقم في وقت سابق بأي اقتطاع من منح توقيعهم أو رواتبهم رغم الأزمة التي طالت الفريق جراء فيروس كورونا.



