أخبار وطنيةالبطولة برو 1

شهاب: سيطرنا على المباراة وافتقدنا للتركيز

أكد طارق شهاب، المدرب المساعد لفريق الوداد الرياضي، أن لاعبي فريقه سيطروا على المباراة غير أنهم افتقدوا للتركيز أمام المرمى.

وأضاف شهاب في تصريح لقناة الرياضية، أنه كان يتمنى أن يسجل الوداد في الدقائق الأولى للمباراة لتسهيل المأمورية، غير أنهم لم ينجحوا في ذلك.

وتأسف شهاب لضياع ضربة الجزاء، مشيرا إلى أنه من حسن الحظ ضاعت في الدقائق الأخيرة للشوط الأول.

وأوضح المدرب المساعد لغاموندي، أن الطاقم التقني طلب من اللاعبين خوض الجولة الثانية بالطريقة نفسها للشوط الأول من أجل تسجيل الأهداف.

وأكد المتحدث أن الشوط الثاني كان أصعب بسبب تراجع الحسنية إلى الوراء وتضييق المساحات، إلا أن ذلك لم يمنع لاعبي الوداد من تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى