أخبار وطنية
رسميا.. “الفيفا” يوافق على منح الزمالك البطاقة الدولية لأوناجم

أكد أحمد إبراهيم، المسؤول عن شؤون اللاعبين بفريق الزمالك المصري لكرة القدم، حصول ناديه على موافقة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالحصول على البطاقة الدولية لدولي المغربي محمد اوناجم، خلال الفترة الحالية.
وشدد أحمد إبراهيم في تصريحات رسمية على أن الزمالك حصل اليوم على موافقة “فيفا” بالحصول على البطاقة الدولية لأوناجم للزمالك من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كي ينتهي النادي من إجراءات قيد اللاعب بالقائمة المحلية والقارية للفريق.
يشار إلى أن أوناجم لاعب الموسم الماضي معارا إلى فريق الوداد الرياضي، وتوج معه بلقب الدوري الاحترافي.



