دوري الهواة

مستقبل بوزنيقة يقترب من تحقيق حلم الصعود لثالث موسم

يسير فريق مستقبل بوزنيقة إلى تحقيق الصعود للقسم الثاني هواة، إذ يحتل حاليا المركز الثاني بـ 25 نقطة مع مباراة ناقصة، خلف ترجي بنسليمان المحتل للمركز الأول برصيد 27 نقطة.

ويحرص مستقبل بوزنيقة على تحقيق الصعود للموسم الثالث على التوالي، إذ نجح في الموسمين الماضيين في الصعود من القسم الرابع إلى الثالث ومنه إلى القسم الممتاز.

ونجح مستقبل بوزنيقة بعد تأسيس الفريق الأول في 2019 من التألق سريعا وتحقيق الصعود لموسمين، ويسعى لمواصلة تألقه في الموسم الثالث على التوالي.

وأوضح عبد الكبير مفكر، مدرب الفريق الأول، أن العمل الكبير الذي يقدمه رفقة طاقمه التقني، مكنه من تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي، رغم حاجة الفريق إلى الدعم المادي من أجل ارفع من معنويات اللاعبين، وتوفير ظروف اشتغال أفضل للاعبين.

وشكر مفكر الملقب بـ “بريكل”، مسؤولي المجلس البلدي على الدعم الذي يوفره بتخصيص 50 بالمائة من النقل، في انتظار توصل الفريق بمنح الدعم من السلطات لتحقيق نتائج أفضل في المواسم الرياضية المقبلة.

ويضم فريق مستقبل بوزنيقة لاعبين من أبناء المدينة في مختلف الفئات، يحذوهم طموح كبير للتألق وتحقيق أفضل النتائج، في انتظار توفير التفاتة مسؤولي المدينة من أجل تمكين الفريق من دعم مادي ومعنوي يشجع اللاعبين على التألق أكثر مستقبلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق