أخبار وطنيةالبطولة برو 1
فيديو.. بنشيخة: قدمنا مباراة كبيرة ضد فريق منظم
أكد عبد الحق بن شيخة مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن فريقه قدم مباراة مثالية، إذ سجل هدف في كل شوط.
وقال بن شيخة في تصريح لقناة الرياضية، ” لعبنا ضد فريق قوي، ومدرب كبير، وأعرف أن مع مدرب بحجم امحمد فاخر لايجب أن تنتظر حتى تقوم بردة الفعل، بل علي أنا أخد المبادرة”.
وأضاف ” لم أنتظر للقيام بردة الفعل وبدأنا نحن الأوائل، وأشكر اللاعبين الذين قاموا بمباراة كبيرة اليوم، وتابعت إيقاع جيد خلال المواجهة، بحيث أننا لعبنا ضد فريق منظم ومكتمل”.
يذكر أن الدفاع الحسني الجديدي قد حسم المباراة التي جمعته بشباب المحمدية اليوم ضمن الجولة الثالة من الدوري الإحترافي على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، بنتيجة هدفين لواحد.



