Site icon Sport 1 سبور

بن شريفة: إنجاز الركراكي يخدم المدرب المحلي

أشاد الإطار الوطني محمد بن شريفة، لاعب فريق الوداد الرياضي السابق، بما يقدمه الناخب الوطني وليد الركراكي، رفقة الأسود في كأس العالم قطر 2022.


وقال بن شريفة، في تصريحات لقناة الرياضية، إن نجاح الركراكي أعاد الاعتبار للمدرب المغربي، الذي تراجعت أسهمه بالدوري لصالح المدرب الأجنبي، مؤكدا أن أسهم المدرب المحلي ستعود للارتفاع من جديد.


وتابع مدرب شباب السوالم السابق: “ينبغي على الأندية المغربية أن تستثمر الإنجاز، وتلتفت لهذا المدرب المحلي وتمنحه الثقة اللازمة التي يستحقها”.


وأضاف بنشريفة: “الركراكي مثلنا جميعنا في قطر، شرف المدرب المغربي، وأعاد له الاعتبار الذي تلاشى في المواسم الماضية، لقد أبلى البلاء الحسن، وقدم صورة راقية ورائعة عن المدرب الوطني، لذلك نحن ممتنون له”.


واستكمل مدافع الوداد السابق: “بعد عودته إن شاء الله تعالى من قطر، سيحظى بالتكريم الذي يستحقه.. على الأندية المغربية أن تثق في الوجوه الشابة، حتى وإن افتقدت الخبرة، فالركراكي قدم نموذجا ناجحا في هذا السياق، لقد نجح مع الفتح والوداد والدحيل القطري وها هو ينجح مع المغرب.. إنه فعلا ملهم للجيل الحالي وسيكون سببا في استعادة المدرب المحلي لكبريائه”.