أخبار وطنيةالبطولة برو 1

بلاغ.. حسنية يراسل الجامعة ويحتج على تحكيم مباراته أمام الجيش الملكي

أصدر فريق حسنية أكادير، بلاغا يحتج فيه على الطاقم التحكيمي الذي قاده المباراة التي انهزم فيها أمام الجيش الملكي (3-2، برسم الجولة العشرين من الدوري الاحترافي.

وفي ما يلي نص البلاغ كاملا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى