أخبار وطنيةالبطولة برو 1
بلاغ.. حسنية يراسل الجامعة ويحتج على تحكيم مباراته أمام الجيش الملكي

أصدر فريق حسنية أكادير، بلاغا يحتج فيه على الطاقم التحكيمي الذي قاده المباراة التي انهزم فيها أمام الجيش الملكي (3-2، برسم الجولة العشرين من الدوري الاحترافي.
وفي ما يلي نص البلاغ كاملا:




