أخبار وطنيةالبطولة برو 1
بعوش يتسلم تذكار أفضل لاعب في شباب المحمدية لشهر شتنبر الماضي

تسلم اللاعب الشاب همام بعوش، تذكار أفضل لاعب لشهر شتنبر الماضي، داخل فريق شباب المحمدية.
وسلم هشام آيت منا التذكار المذكور لهمام بعوش، بعدما حصل الأخير على جائزة أفضل لاعب لشهر شتنبر، في الاستفتاء الذي طرحته إدارة الفريق الفضالي عبر صفحتها الرسمية، للتصويت على أحسن لاعب خلال الشهر المنصرم.
وقدم همام بعوش نفسه في أحسن صورة منذ التحاقه بشباب المحمدية، مع بداية الموسم الكروي الحالي 2021-2022، إذ ساهم في النتائج التي حققها الفريق.
وانضم همام بعوش إلى شباب المحمدية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما إليه من رجاء بني ملال، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية.



