أخبار وطنيةالبطولة برو 1

بعد الهزيمة أمام الوداد.. الحسنية يستهل تحضيراته لملاقاة نهضة بركان

استأنف فريق حسنية أكادير، عشية اليوم الإثنين 27 شتنبر 2021، تدريباته بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي بهدف دون مقابل.

وقرر الطاقم التقني للفريق السوسي، بقيادة الإطار الوطني رضا حكم، بدء الاستعدادات بملحق ملعب أدرار بمدينة أكادير، تحسبا لملاقاة نهضة بركان، مباشرة بعد مباراة الوداد الرياضي، دون أن يمنح الراحة للاعبين.

ويواجه الحسنية مضيفه نهضة بركان، يوم الأربعاء المقبل 29 شتنبر 2021، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساءً،، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي.

وانهزم حسنية أكادير أمام الوداد الرياضي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد 26 شتنبر 2021، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى