أخبار وطنيةالبطولة برو 1
الوداد يعود إلى ملعبه بعد طول غياب

عاد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للتدرب بملعب الفريق الحاج محمد بن جلون بعد خضوعه في وقت سابق لعملية إعادة تعشيب بسبب الأضرار التي طالت عشبه الطبيعي.
وقال مصدر موثوق، إن أشغال إصلاح الملعب الرئيسي بمركب الحاج محمد بن جلون انتهت بداية الأسبوع الجاري بعدما دامت لما يقارب ثلاثة أسابيع كاملة.
وسيخوض الوداد الرياضي اليوم الثلاثاء حصة تدريبية صباحية بملعب الفريق قبل الانتقال مساء اليوم إلى مدينة خريبكة لخوض المباراة التي يحل فيها غذا الأربعاء ضيفا على سريع وادي زم لحساب الدورة 11 من منافسات البطولة الوطنية.



