أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الوداد يرسل نتائج فحص منشطات لاعبيه إلى “الكاف”

أرسل مسؤولو فريق الوداد الرياضي  نموذجا من فحص عينات المنشطات التي خضع له لاعبوه خلال الموسم الكروي الجاري من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأكدت مصادر موثوقة لـ sport1.ma، أن مسؤولي الوداد بادروا إلى إرسال نتائج فحص المنشطات التي خضع لها لاعبوه بعدما طلب منهم الكاف التوصل بها قبل مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي تجمعه السبت المقبل بفريق الأهلي المصري، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واستعان الوداد بنتائج فحوصات لاعبيه لربح الوقت وتفادي إخضاعهم لفحوصات جديدة، خاصة أن اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات هي من أشرفت على إخضاع اللاعبين للفحوصات، وقدمت تقريرها للهيئة المشرفة عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى