أخبار وطنيةالبطولة برو 1
الوداد يتوصل بنتائج فحوصات كورونا بعد العودة من جنوب إفريقيا

توصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بنتائج فحوصات كورونا التي أخضع لها لاعبيه وطاقمه التقني والإداري الذي عاد من جنوب إفريقيا، أمس الاثنين، بعد المباراة التي انهزم فيها الفريق السبت الماضي أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
وقالت مصادر موثوقة، إن جميع الفحوصات جاءت سلبية بعد التوصل بنتائجها من طرف مسؤولي وزارة الصحة.
وستخضع بعثة الوداد التي سافرت لجنوب إفريقيا لفحص ثاني خاص بكورونا للتأكد من عدم حمل أي فرد منها لفيروس كورونا المتحور المنتشر بجنوب إفريقيا.



