Site icon Sport 1 سبور

الناطق الرسمي باسم أسفي: “لا يعنينا استئناف الرجاء والجامعة حسمت القرار”

كشف إبراهم فلكي الناطق الرسمي لفريق أولمبيك أسفي، عن موقف فريقه من قرار الجامعة بخصوص صحة مشاركة لاعب الفريق المسفيوي سليمان لمراني، في المباراة التي انتهت بهزيمة الرجاء بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام أولمبيك أسفي.

وأكد فلكي أن فريقه غير معني باستئناف الرجاء، بعد القرار الذي اتخذته الجامعة عبر لجنة الأخلاقيات، بخصوص اعتراض الفريق البيضاوي على مشاركة سليمان لمراني في المباراة التي جمعت الفريقين، وانتهت لصالح القرش المسفيوي، مشيرا إلى أن الأمور حسمت والسؤال يجب أن يوجه للجنة التي أصدرت القرار.


وقال فلكي في تصريح خاص لموقع “Sport1.ma”، إن قرار لجنة الأخلاقيات صدر في هذه النازلة، ولا يمكنه أن يضيف تفاصيل أكثر، مشيرا إلى أن الرجاء قدم اعتراضه وتم الاستماع لجميع الأطراف من قبل اللجنة المذكورة وتم الحسم في النازلة.


وأوضح الناطق الرسمي لأولمبيك أسفي: “الرجاء قامت بتقديم اعتراضها ونحن قمنا بالرد بعد اتصال اللجنة وفي الأخير تم اتخاذ القرار.. السؤال الآن لا يجب أن يوجه لأولمبيك أسفي بل يجب أن يوجه للجنة الأخلاقيات”.


وتابع فلكي: “لجنة الأخلاقيات توصلت بالمعطيات عبر التقرير الإلكتروني، يجب الاستفسار عن من قام بإدراج المعلومات على المنصة الإلكترونية، ومن هو الشخص الذي قام بإخراج هذا التقرير، وهل كان هناك تدليس أو تغيير في المعلومات أم كان هناك خطأ في المنظومة الإلكترونية”.


وأضاف: “السؤال الذي يجب أن يطرح الآن, يجب طرحه على لجنة الأخلاقيات، من قام بتسليمهم تلك الوثيقة، الحكم يقول أنه لم يسلمها ونفس الشيء لمندوب المباراة إذا من قام بتسليمهم هذه الوثيقة؟”.


وأكد الناطق الرسمي لأولمبيك أسفي، أن فريقه قدم دفوعاته وتم حسم القرار، مشيرا إلى أنه حسم في هذه النازلة في تصريح سابق، حيث كان قد أكد أن مشاركة للاعب قانونية، وأن لمراني لم يتلقى أي بطاقة صفراء خلال مواجهة شباب السوالم.


واستكمل فلكي حديثه قائلا: “تم إصدار القرار، لا يمكنني أن أضيف أي شيء، ولا يمكن للطرفين أي يضيفا شيء للموضوع، بخلاف الرجاء يمكنها الاستئناف، وهنا الأمر والجواب تملكه لجنة الأخلاقيات وليس فريق أولمبيك أسفي”.