Site icon Sport 1 سبور

المالكي لـ”سبور1″: ترشحنا للجائزة الإفريقية حافز كبير للاعبي نهضة بركان

تلقى فريق النهضة البركانية، يوم أمس الخميس، خبرا ساراً من طرف الاتحاد الإفريقي، بتواجد اسمه ضمن قائمة العشر فرق الإفريقية، المرشحة لنيل جائزة أحسن نادٍ بالقارة السمراء للسنة الجارية.

وارتباطا بالموضوح، أكد مراد المالكي، مساعد مدرب فريق النهضة البركانية، في تصريح لموقع سبور.ما، أن جميع الأطر داخل النادي سواء الإدارية أو التقنية واللاعبين، تلقوا خبر الترشح لنيل الجائزة بسعادة، وتضاعفت لديهم الرغبة في تقديم الأفضل والمضي في تحقيق النتائج الإيجابية، سواء تعلق الأمر بالمشاركة الوطنية والقارية.

وأضاف المالكي، أن الترشح لنيل الجائزة، هو تحفيز جيد للاعبين، لكن شريطة عدم الوقوع في الغرور، خاصة وأن الظرفية الحالية هي جد حساسة وتتطلب مزيد من الجهد والتركيز لتحقيق النتائج المرجوة، والتي تعتبر الوسيلة المثلى لتقديم الشكر الجزيل، لإدارة الفريق التي تقدم كل سبل النجاح للنادي، إلى جانب الجماهير البركانية المعروفة بدعمها الغير المشروط لناديها.

مراد المالكي، أكد على ضرورة الانضباط والتفاني والعمل المتواصل، بغية الوصول إلى مقدمة الترتيب الوطنية والإفريقية، وحتى “إذا لم يتم التتويج أو نيل لقب أحسن فريق بالقارة، فإن المجموعة عازمة على التألق وطنيا وقاريا”.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أعلن يوم أمس الخميس، عن قائمة مكونة من عشرة ناديا سيتسابقون للحصول على لقب أحسن فريق بإفريقيا، وهم  نهضة بركان، الأهلي، الزمالك، بيترو أتلتيكو،  مازيمبي، دريمز إف سي، ماميلودي سان داونز، سيمبا، يونغ أفريكانز، الترجي الرياضي.