أخبار وطنيةالبطولة برو 1
الفتح الرباطي يطالب الماص بـ 200 مليون

راسل الفتح الرباطي لكرة القدم فريق المغرب الفاسي للحصول على 200 مليون سنتيم، التي تمثل قيمة انتقال لاعبيه أيمن مجيد وعبد الرحيم مقران للفريق الفاسي، والتي كان مقررا أن يتوصل بها الفريق الرباطي في مارس الماضي.
وكشف مصدر مسؤول، أن انقضاء الأجل دفع الفتح الرباطي لكرة القدم إلى مراسلة المغرب الفاسي من أجل الحصول على مستحقات المالية من صفقة انتقال لاعبيه أيمن مجيد وعبد الرحيم مقران للفريق الأصفر.
يشار إلى أن الفتح الرباطي مازال ينتظر قرار لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص نزاعه مع مولودية بشأن حصوله على مستحقاته من صفقة انتقال لاعبه أدم النفاتي إلى ممثل الشرق.



