أخبار وطنية

الزمالك ينجح في تأهيل أوناجم بقرار من “الفيفا”

نجح فريق الزمالك المصري لكرة القدم، في حل أزمة قيد الدولي  المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق بقائمة الموسم الجديد في ظل قرار منع النادي من القيد لموسمين  على خلفية قضية حسام أشرف لاعب الفريق.

وحسب صحيفة “صدى البلد” المصرية، الزمالك حصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لقيد محمد اوناجم في قائمة الفريق الموسم الجديد بعد عودته من الإعارة من نادي الوداد الرياضي.

وأضاف المصدر أنه سيتبقى فقط أن يطلب اتحاد المصري لكرة القدم  الحصول على البطاقة الدولية للاعب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كي يتسنى للزمالك قيده بقائمته.

 
يشار إلى أن أوناجم لاعب الموسم الماضي معارا إلى فريق الوداد الرياضي، وتوج معه بلقب الدوري الاحترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى