Site icon Sport 1 سبور

الرجاء يكشف تفاصيل تفعيل اتفاقية الشراكة مع بيتيس ويعلن موعد مواجهتهما

كشف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تفاصيل تفعيل اتفاقية الشراكة بينه وبين ريال بيتيس، اليوم الخميس 21 دجنبر الجاري، وذلك عبر بلاغ رسمي نشره على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الفريق الأخضر: “في إطار استراتيجية النادي الرامية الى الانفتاح على المدارس الكروية الرائدة عالميا، انتقلت بعثة عن المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي يترأسها الرئيس إلى الديار الاسبانية وبالتحديد إلى مدينة إشبيلية مرفوقا بعادل هالا، نائب الرئيس ومحمد محرك، عضو المكتب المديري ورئيس لجنة الشباب، ثم هشام أبو شروان، المدير التقني للفريق”.

وتابع: “التقى على إثر هذه الزيارة وفد الرجاء الرياضي برئاسة محمد بودريقة برامون ألاركون رئيس فريق ريال بيتيس، في خطوة متقدمة لتفعيل الشراكة الموقعة سابقا بين الناديين والتي تهم تبادل الخبرات والكفاءات في المجال الكروي، وكذلك برمجة معسكر إعدادي بإسبانيا، إضافة إلى مقابلة ودية بين الرجاء الرياضي ونادي ريال بيتيس، في أفق شهر غشت من السنة المقبلة”.

وكان الرجاء الرياضي، قد وقع عقد شراكة متعددة الأهداف مع بيتيس، من أجل تبادل الخبرات وإقامة علاقة رياضية واقتصادية بالإضافة إلى مبادرات أخرى ستعزز من التقارب مع الفريق الاسباني.