أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الرجاء يفاوض لاعبيه لتخفيض ديونهم قبل أداء مستحقاتهم

بادرت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، في مجالسة لاعبي الفريق الأول، خلال الأيام القليلة الماضية، لدراسة المشاكل المالية من جميع الجوانب من بينها خفض قيمة المستحقات المالية.

وحسب مصدر مسؤول، فإن إدارة رشيد الأندلسي عين محاسبا خاصا، من أجل مجالسة كل لاعب على حدى، ومناقشة موضوف المستحقات، وحثهم على تخفيض جزء منها، والتوصل بها خلال الأيام القليلة المقبلة.

و وضعت إدارة الفريق الأخضر مقترحا لتخفيض نسبة من إجمالي مستحقات اللاعبين، لتتمكن من صرفها دفعة واحدة خلال الأيام القليلة القادمة.

وتتمثل مستحقات لاعبي الرجاء في منحة التتويج بكأس الكونفدرالية، ومنحة التتويج بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، إضافة إلى المنح السنوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى