أخبار وطنيةالبطولة برو 1
الرجاء يصرف منحة جديدة للاعبيه

صرف فريق الرجاء الرياضي منحة جديدة للاعبيه في الأسبوع الماضي، وتتعلق بالتعادل أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، في الدوري الاحترافي.
وتعتبر المنحة هي الرابعة التي يصرفها المكتب المسير للاعبي الرجاء، بعدما أقدم قبل أسبوعين على صرف راتب شهر و3 منح لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية في الدوري الاحترافي وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
ويحرص مسيرو الرجاء على صرف منح المباريات والرواتب الشهرية، فيما يبحث عن السيولة المالية من أجل صرف منح التوقيع العالقة، ومنحة الفوز بلقب الدوري الاحترافي، ومنحة التأهل لنصف نهائي دوري عصبة الأبطال، إلى جانب منحة التأهل إلى نهائي البطولة العربية للأندية.



