أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الرجاء يرفع الحجر الصحي عن لاعبيه بعد التتويج

قرر فريق الرجاء الرياضي السماح للاعبيه بالعودة إلى منازلهم بعد خوضهم للتداريب يومي الأربعاء والخميس، عقب استفادتهم من يومي راحة الاثنين والثلاثاء بعد التتويج باللقب.

وارتأى الرجاء أن يسمح للاعبيه بالعودة إل منازلهم على اعتبار أن الحجر الصحي كان مفروضا عليهم من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبعد انتهاء الدوري الاحترافي، لم يعد هناك مانع من السماح للاعبين بالعودة إلى منازلهم يومي الأربعاء والخميس.

وسيقيم فريق الرجاء في الفندق بداية من الجمعة المقبل من أجل الدخول في مرحلة تركيز، استعدادا للمباراة القوية أمام فريق الزمالك المصري، برسم ذهاب نصف نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى