أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الجيش مهدد بفقدان 5 لاعبين في دجنبر

يكثف فريق الجيش الملكي لكرة القدم مفاوضاته لتجديد عقود خمسة لاعبين بارزين لتفادي مغادرتهم للفريق مجانا، حيث سيكون بإمكانهم توقيع عقود مبدئية في دجنبر القادم. 

وطلب البلجيكي سفين فندربروك مدرب الجيش الملكي لكرة القدم من مسؤولي فريقه تجديد عقود كل من الحارس محمد باعيو وعمر الجيراري وأنور ترخات وبورغيس وحمزة مجاهد، وذلك بالنظر لدورهم في التشكيلة الرسمية للفريق العسكري.

وتمكن الجيش الملكي لكرة القدم في الأسابيع الأخيرة من تجديد عقد ربيع حريمات، في حين مازالت المفاوضات مستمرة لضمان استمرار اللاعبين الخمسة مع الفريق.

يشار إلى أن الجيش الملكي لكرة القدم تعاقد في الميركاتو الصيفي الأخير مع كل من محمد الشيبي وإسماعيل الخافي والغابوني عبدول أتشباو المهاجم السابق لنهضة الزمامرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى