Site icon Sport 1 سبور

مقتريض لـ”سبور1″: هدفنا من التعاقد مع عبوب التواجد ضمن الخمس الأوائل بالدوري

أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي، تعاقده مع الإطار المغربي زكرياء عبوب، ليتولى قيادة الإدارة التقنية للنادي الدكالي، خلفا للمدرب البرتغالي جورج بيتشاو.

وارتباط بذات الموضوع، أوضح الناطق الرسمي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، صلاح الدين مقتريض، في تصريح خص به موقع “Sport1.ma”، أن التعاقد مع الإطار الوطني زكرياء عبوب، جاء بعد فك الارتباط من طرف واحد، مع المدرب جورج بيتشاو، بسبب أزمة التواصل، ليبدء الفريق مرحلة جديدة.

وأضاف الناطق الرسمي لفريق الدفاع الجديدي، أن الخبرة التي يمتلكها عبوب داخل البطولة الوطنية، والمتمثلة في إشرافه سابقا على شباب السوالم وكذا أولمبيك آسفي، إلى جانب تقلده مهام تقنية بالفئات السنية داخل المنتخبات الوطنية، جعلت إدارة النادي تختاره ليكون مدربا للفريق بعقد يمتد لثلاث سنوات بما فيها الموسم الكروي الجاري.

وأضاف صلاح الدين مقتريض في ذات التصريح، أن زكرياء عبوب على دراية تامة بمحيط النادي الجديدي، بحيث سبق وأن جاوره كلاعب سابق في صفوف الفريق، مما سيساعده في تحقيق أهداف التعاقد، والمتمثلة في السير بالدفاع نحو المراتب المتقدمة بالبطولة الوطنية، والتواجد ضمن الخمس الأوائل في سبورة الترتيب.