أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو.. الركراكي: “كنربِّيو لفراقِي اللِّي كايخرجُو يلعبو معانا كُورة”

هنأ الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، لاعبي فريقه بعد نتيجة الفوز التي حققوها على حساب حسنية أكادير بهدف دون رد.

وقال الركراكي في تصريح لقناة الرياضية، أن حسنية أكادير خرج ليعلب الكرة ولم يركن إلى الدفاع، مستدركا القول بأن “كانعرفو نربِّيو لفراقِي اللِّي كايخرجُو يلعبو كُورة معانا”، كون أنه يتوفر مهاجمين يحسنون المرتدات.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه الوداد الرياضي كان هدفه الأساسي هو تحقيق نتيجة الفوز بغض النظر عن طريقة اللعب، في الوقت الذي أشاد فيه بأداء لاعبيه.

وفاز الوداد الرياضي على حسنية أكادير، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد 26 شتنبر 2021، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى