أخبار وطنيةالبطولة برو 1
عملية جراحية لمهاجم الوداد تبعده عن الميادين لثلاثة أسابيع

خضع صلاح الدين بنيشو، مهاجم فريق الوداد الرياضي، لعملية جراحية، إثر إصابته بالتهاب الزائدة الدودية، بإحدى المصحات الخاصة بمدينة آسفي.
وجاء في بيان مقتضب للفريق الأحمر، أنه أُجريت أمس الإثنين بمصحة خاصة بمدينة آسفي عملية جراحية لهاجهم صلاح الدين بنيشو، إثر إصابته بالتهاب الزائدة الدودية.
وأضاف المصدر ذاته، أن طبيب الوداد الرياضي لكرة القدم، أنيس شاغو، يواصل التنسيق مع الطبيب المشرف على العملية، مضيفا أنه سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.
وانضم صلاح الدين بنيشو إلى الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما إليه من أولمبيك آسفي، وذلك بتوصية من الإطار الوطني وليد الركراكي.



