أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الاصابة تحرم الفتح من خدمات لاعب مهم

يفتقد فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، خدمات لاعبه الشاب المهدي مبريك، للمرة الثانية أمام يوسفية برشيد، بعد الاصابة التي تعرض لها في آخر حصة تدريبية قبل مباراة شباب المحمدية في الجولة الأولى من الدوري، والتي انهزم فيها الفريق الرباطي بهدفين.

ويعد المهدي مبريك من بين اللاعبين الشباب الذين يعول عليهم بنهاشم، داخل الفتح الرباطي خلال الموسم الكروي الحالي، ويمثل نواة لإعادة بناء الفريق من أجل المنافسة على الألقاب.

وكان المهدي مبريك قد تألق رفقة منتخب الناشئين في أمم أفريقيا التي أقيمت في موريتانيا.

يشار إلى أن الفتح الرباطي يواجه يوم الاحد القادم ضيفه يوسفية برشيد لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم”انوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى